سوريا يا حبيبتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... Empty
مُساهمةموضوع: انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................   انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 7:26 pm

السلام عليكم
كيفكم عساكم طيبين وبالف خير
لعبتي حلوة واتمنى تعجبكم وهي العضو اللي يدش يقول حرفين واللي بعده يكمل ليكون كلمة مثلا(ور) واللي بعده يقول ورود وهكذا نضل نقول الاحرف واللي بعدنا يكمل وطبعا اللي يجاوب لا ينسى يحط حرفين جدد وانا ابدا
(سم)
يلا نبدأأ

______ cheers ________ cheers _______

زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................   انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 4:13 pm

سم الأفاعي

حرفين
(و ح)
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................   انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 1:48 pm

وردة حلوة
(ب ر)
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................   انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 2:06 pm

بنت روعة..

((ن أ))
انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... 1121d1218413705-oaen-caeai-ac-eyaeaeessa-blackandwhite2
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................   انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه .................... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 27, 2009 8:19 am

نمل أسود ..
(( وم))

انا اقول حرفين والي بعدي تقول كلمه ....................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-