الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسبير زون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اسبير زون   الخميس أبريل 16, 2009 3:33 am

حديقة اسباير والمنتزه العائلي الرياضي العصري بأكثر من 770 شجرة، تم إحضارها من دول عالمية مختلفة- استراليا - اسبانيا - الارجنتين - تايلاند وغيرها من الدول الشهيرة بالأشجار الخضراء والتي تتلاءم مع البيئة القطرية وتحتوي الحديقة على العديد من التسهيلات والتجهيزات مثل مواقف السيارات ومسطحات خضراء ومناطق مظللة ومطاعم وثلاثة ملاعب كرة قدم وأجهزة جري ومضمار لركوب الدراجات وممرات مرصوفة للمشي.
وتتميز الحديقة بسهولة الوصول اليها من جميع الاتجاهات والمواقف الفسيحة التي تحيط بها. وتنتشر في أنحاء الحديقة مظلات للراحة والاستجمام صممت بشكل جميل تتناسب مع البيئة والمنظر العام للحديقة.


وتضم الحديقة العديد من المسطحات الخضراء الجميلة والأماكن الترويحية والترفيهية الشيقة والمناظر الجميلة، وتعتبر البحيرة الرئيسية التي ينتصب فوقها الجسر المقوس الممتد على طول 52 متراً ابرز معالم الحديقة. كما تحتوي على نافورتين تنبع منهما المياه وتتدفق بارتفاعات مختلفة بضخ عال للمياه حوالي 60 ألف متر مكعب، وتوجد بها أيضاً مطاعم حديثة وبمواصفات راقية وممرات وحارات مخصصة لممارسة رياضة المشي والجري ومضمار لركوب الخيل وملاعب معشبة ومفتوحة لمزاولة شتى ضروب الألعاب الرياضية والترويحية والترفيهية علما بان الحديقة مغطاة بشبكة انترنت «لاسلكية» مجانية توفر لزوارها أجواء ترويحية للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في رحاب المساحات الخضراء.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسبير زون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوريا يا حبيبتي  :: استراحات النجمات :: صور منوعة-
انتقل الى: