سوريا يا حبيبتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

حماصنة

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

حماصنة Empty
مُساهمةموضوع: حماصنة   حماصنة I_icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 7:32 am

حمصي وشامي راحوا على محطة القطار..ولما وصلو لقو القطار ماشي....ركضوا مشان يلحقو القطارالحمصي سرررررع ولحق و ركب القطاروالشامي ماقدر يلحق من كثرة !!!!!الضحك سألوه ليش عم تضحك؟؟؟؟؟؟؟!!!قال هالأجدب أصلا جاي يودعني.......... ههههههههههههههههههههههههههههههههه...............................................................................................حمصي راح عند ضابط بوزارة الداخلية قله بدي أترشح لرئاسة الجمهورية,قله الضابط إنت مجنون شي؟فأجاب الحمصي:هو شرط يعني........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....................................................................................................حمصي راحيشيع بجنازة سأل واحد:شو بيشتغل الميت قال: يحفر قبورقال الحمصي سبحان الله من حفر حفرة لأخيه وقع فيها...........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه................................................................................................حمصي يصلي جنب واحد أسود قال الإمام إستوو..إحنا استوينا بس في واحد احترق...........ههههههههههههه.........................................................................................حمصي هدته صاحبته ببغاء ...واتصلت تسأله:شو رأيك بالهدية؟؟عادي متل طعم !!!الدجاج.........هههههههههه.......................................................................................حمصي دخل المسجد وسأل الشيخ لمين المسجد ؟؟الشيخ:إلنا كلنا!!!أحمصي :أنا بدي بيع حصتي.......هههههههه...............................إن شاء الله يعجبكم

حماصنة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-