الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسئلة للجرييييييييييييئييييييييييييييين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اسئلة للجرييييييييييييئييييييييييييييين   السبت ديسمبر 05, 2009 5:04 pm

الأسئله عجبوني وحبيت انقلكم اياهم بس اتمنى الرد بعد اذنكم يعني
انا رح جاوب عالأسئلة مشان يكون في عدل
1- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العبارهـ ؟؟
لا احد الصراحة

2- اعتذار الرجل للمرأهـ ذل أم احترام للذات ؟؟

احترام للذات

3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟

لا

4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟

ناجح لأنه يكون من القلب وهو يعلم القلب الحب

5 - رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

العائلة _الصديق_المستقبل المهني_الحب _ المال

6 - اغمض عينيــك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذهـ ؟

اممممممممم رح اعمل بألب المنتدى شات وبس لبنات المنتدى نضل دايما نحكي فيه مع بعض

7 - ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟

ولا وحدة منون

8- مارأيك بالغيرهـ ؟

احيانا قاتلة

9- كم وزنك ؟؟ <<<اذا محرج لا تردون بس هالسؤااااال

45

10- كم طولك ؟؟

160

11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟

الله يسامحك


13- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟

هاها ما بأدر وجه نقد لحالي

14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟

لا

15- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟

موت احد اقاربي

16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودهـ ؟؟

حزن انثى

17- شخص تفتقدهـ ,, من هو ؟؟ <<< مو شرط عضووو أي شخص بحياتك ,,

جدي

18- قرار اتخذته وتسرعت فيه ومن ثم ندمت عليه؟؟

ما ندمت ولا مرة

19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

عندما يخبرني احد بسر

20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟ <<< اختار ووجه ,,

لا حد

21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟

لا شي ما بحب ئول للناس نئط ضعفي

22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟

بدي ضل بسوريا دايما وبحضن جدي وما بدي اجي عقطر ابداااااااااااااااااااااااااااا

23- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟ <<< قولوا أعضائنا عسل بتقبلون اكيد

ولا حد

25- ماهو رأيك بالموضوع ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

.......... هاد السؤال للعضوات

26- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟

السؤال للعضوات


...............
دوركون هلأ



1- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العبارهـ ؟؟

2- اعتذار الرجل للمرأهـ ذل أم احترام للذات ؟؟

3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟

4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟

5 - رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

6 - اغمض عينيــك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذهـ ؟

7 - ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟

8- مارأيك بالغيرهـ ؟

9- كم وزنك ؟؟ <<<اذا محرج لا تردون بس هالسؤااااال

10- كم طولك ؟؟

11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟

13- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟

14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟

15- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟

16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودهـ ؟؟

17- شخص تفتقدهـ ,, من هو ؟؟ <<< مو شرط عضووو أي شخص بحياتك ,,

18- قرار اتخذته وتسرعت فيه ومن ثم ندمت عليه؟؟

19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟ <<< اختار ووجه ,,

21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟

22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟

25- ماهو رأيك بالموضوع ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

26- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سورية ما حدا قدي
الأدارة
الأدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 327
العمر : 20
المزاج : زعلانة
بلد :
مزاج :
دعائك :
الأحالات : مديرة
بنوته مثلي :
هوايتك :
رسائل :
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للجرييييييييييييئييييييييييييييين   السبت ديسمبر 05, 2009 6:04 pm

- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العبارهـ ؟؟
لا أحد . مافي حدا بيسترجي يجرحني
2- اعتذار الرجل للمرأهـ ذل أم احترام للذات ؟؟
احترام للذات طبعاااااا
3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟
لا
4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
حسب الوضع بس بحس الاغلبية فاشل لأنو ما بتكون تعرف جميع الاشياء عن الحب وقد يقودك الى غلط ويصبح فاشلا
5 - رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!
الحب - العائلة - الصديق - المستقبل المهني - المال
6 - اغمض عينيــك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذهـ ؟
ههه انا صاحبة موقع في قرارت كتير وطبعا من اولها اني نشط الاعضاء الي فيه
7 - ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟
الاثنين لأنو كل رسالة بتوصلي برد عليها
8- مارأيك بالغيرهـ ؟
حلوة بس ما تكون زايدة والمتل بقول الي مابغار حمار
9- كم وزنك ؟؟ <<<اذا محرج لا تردون بس هالسؤااااال
من زمان ما توزنت بس ىخر مرة كان 46 بس ما بعتقد زايد
10- كم طولك ؟؟
165 بس مو متأكدة
11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
ماني ساكتلو
13- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
مافي نقد قمر مصور
14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
لا
15- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
الوحدة
16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدودهـ ؟؟
الحياة حلوة
17- شخص تفتقدهـ ,, من هو ؟؟ <<< مو شرط عضووو أي شخص بحياتك ,,
اختي وحنان
18- قرار اتخذته وتسرعت فيه ومن ثم ندمت عليه؟؟
مااندمت ابدا
19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟ <<< اختار ووجه ,,

21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟

22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
ضل بسوريا
25- ماهو رأيك بالموضوع ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
حلو وجريء
26- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟


ما بأثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://star-10com.ahlamontada.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اسئلة للجرييييييييييييئييييييييييييييين   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 1:57 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة للجرييييييييييييئييييييييييييييين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوريا يا حبيبتي  :: النجمة العامة :: الحوار الجاد-
انتقل الى: